Sunday 2 July 2017

استراتيجيات تنمية المواهب الأعمال الرقمية


استراتيجيات تنمية المواهب الأعمال الرقمية 107 أسهم - التفكير إلى الأمام الرؤساء التنفيذيين ضمان أن منظمتهم لديه حق الوصول إلى أحدث تقنيات الأعمال الرقمية. ولكن في الاقتصاد الشبكي العالمي اليوم، وهذا ليس كافيا. إذا كنت تعتقد أن المعرفة التحول الرقمي هي القوة، ثم السيطرة تماما القدرة على تطبيق قدرات تكنولوجيا المعلومات في الحكمة للتنفيذ هو مطلق وأكثر قوة. هارفارد بيزنس ريفيو (HBR) فريق أبحاث السوق انتهت مؤخرا من دراسة عالمية من المسار الذي اتخذت العديد من المنظمات لتطوير وتقديم موارد الدعم التعلم الرقمية التي أصحاب المصلحة الداخلية الرئيسية على حد سواء الحاجة والعوز. في افتتاحية مسبق. وصفت كيف خيارات الرقمية هي أفضل استعدادا لتقاطع الهوة المهارات. في هذه الافتتاحية المتابعة، سوف أشارك الحواجز النموذجية على طريق التقدم التحول الرقمي. بالإضافة إلى ذلك، سوف تشارك أيضا بعض التوصيات المفيدة. تمكين استمرار نقل المعرفة الرقمية وفقا لنتائج الدراسة HBR، أكبر حاجز للتعلم عن التكنولوجيا الجديدة من قادة تكنولوجيا المعلومات هو عدم وجود المحفل المناسب لهذا نقل المعرفة لتأخذ مكان. اتفق خمسة وأربعين في المائة من قاعدة المدعى المسح. بالإضافة إلى ذلك، قال 34 في المئة قادة تقنية المعلومات لديهم بشكل واضح مشغول جدا. بينما تواجه خيارات الرقمية نفس الحواجز، وأتباع وزملائهم تقاعسا، هم أقل عرضة للتفتقر إلى منتدى التعلم المناسب. يقول HBR أن جزءا رئيسيا من تركيز CIO على القيادة الرقمية ينبغي أن تشمل المنتديات التعلم المناسبة للموظفين في جميع أنحاء المنظمة بأكملها. وعلاوة على ذلك، في حين الاجتماعية، والمحمول، والحوسبة السحابية تميل إلى الحصول على أكبر قدر من الاهتمام، عندما يتعلق الأمر إلى وجود ثغرات في فطنة الرقمية، كل شيء عن العثور على قيمة في البيانات. ثلاثة وسبعون في المئة من المجيبين تحليلات عامل مهم للغاية لمنطقتهم من الأعمال. ولكن 20 في المئة فقط تقديرا عاليا المعرفة الخاصة والمهارات المنهجية تحليلات البيانات الكبيرة. أوصت لأنت بث على شبكة الإنترنت: إن الرصاص يحرز المعادلة: سلوك + التركيبة السكانية = العملاء الأسلوب المفضل للتعلم عن التكنولوجيا الرقمية الجديدة - دراسة الذاتية والبحث المستقل - هو نقطة انطلاق جيدة. أن يقال، 23 في المئة من المشاركين في خيارات الرقمية هي أكثر عرضة بكثير من أقرانهم للانخراط مع خبراء خارجيين موضوع، في حين بحثا عن الإرشاد. تعرف أفضل الممارسات لزيادة الفطنة الرقمية خيارات الرقمية القيام بعدد من الأشياء التي يمكن أن تحاكي غيرها من الشركات. وبالنظر إلى أن أكثر من 80 في المئة من المشاركين في الاستطلاع إما المتابعون أو المتخاذلون، وهناك الكثير من مجال للتحسين. ويعتقد HBR أن جميع الرؤساء التنفيذيين ينبغي أن يؤدي شخصيا هذه التهمة - من منظور رؤية واستراتيجية. وهناك الكثير الذي مدراء تقنية المعلومات الاستباقية، بالشراكة مع الآخرين، يمكن أن تفعل كذلك. تسع استراتيجيات استباقية مدراء تقنية المعلومات: إنشاء مجلس استشاري الأعمال الرقمي مع كل الخبراء الداخليين والخارجيين لتقديم المشورة للفريق القيادة التنفيذية. تعلم لرسم صورة للمستقبل التحول الرقمي، واستخدام أمثلة من الشركات في صناعات مماثلة لجعل هذا حقيقي. الموظفين تضمين ذلك في خطوط الأعمال حتى يحدث أن التعلم أثناء العمل، وليس فقط في اجتماعات خاصة أو دورات تدريبية تكنولوجيا المعلومات. إنشاء معجم مشترك لزيادة التفاهم والتواصل في اللغة التي المنطقي من وجهة نظر من الأنشطة التجارية والنتائج، وليس من منظور تكنولوجيا المعلومات. الشريك عن كثب مع قادة الأعمال الرئيسية - وخاصة CMO ورئيس تطوير المنتجات - لجمع أفضل من كل المجالات. تحديد وتوضيح أي المعرفة التحول الرقمي والمهارات تحتاج إلى الإقامة في خطوط الأعمال والتي يجب أن تتواجد في مجال تكنولوجيا المعلومات. العمل مع منظمة التدريب والتنمية الداخلية لإقامة المنتديات التعليمية الرسمية وغير الرسمية للموظفين. تبني إطار التوجيه والتدريب في جميع أنحاء المنظمة، مع مؤشرات الأداء الرئيسية في صلب الاستعراضات الفردية أداء مدير. تحديد وجلب المعترف بها خارج الخبراء موضوع لمعالجة محددة الاتجاهات التجارية الرقمية لأجزاء مختلفة من المنظمة. باختصار، يقول HBR أن فهم قدرات التكنولوجيا الجديدة لم يعد اختصاص الحصري لتنظيم تكنولوجيا المعلومات التقليدية. ويجب على القادة من رجال الأعمال عبر التعلم عن والبقاء على اطلاع على الاتجاهات التجارية الرقمية، والآثار المترتبة على تلك الاتجاهات لمنظمتهم، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة. لم يكن لديهم لمعرفة كيفية عمل هذه التقنية، فقط لماذا من المهم وكيفية استخدامها. وبناء على تقييم HBR، والمجالات الوظيفية التي لديها عادة أشد الحاجة لهذا النوع من التوجيه هي RD، والتسويق، وخدمة العملاء، والمنظمات المبيعات. مكافأة لجهود نقل المعرفة مقنعة: وقادة الرقمية التوسع في المزيد من الأسواق الجديدة، تنمو بشكل أسرع، وزيادة هوامش أرباحها على منافسيهم أقل التدريجي. في الأساس، وهذه هي نتائج الأعمال جديرة بالاهتمام أن كل التنفيذي سوف يسعون إليه.

No comments:

Post a Comment