Friday 4 August 2017

مقابلة مع دوام كامل قبل سباق betfair التاجر كن] بيري


مقابلة مع دوام كامل قبل سباق Betfair التاجر: [كن بيري هل انت جديد هنا؟ تأكد من أنك اشترك في الرياضة تجارة الحياة لأكثر نصائح مجانية Betfair والنظم واستراتيجية المشورة عندما يتعلق الأمر! واحدة من الرياضات التجارية الرئيسية على Betfair هو سباق الخيل للتجارة والتي هي أساسا أسواق PRE-RACE. ربما كان هذا النوع من التداول التي بدأت على شعرة معاوية عندما يتعلق الأمر التداول Betfair مع كثير من الناس جعل الكثير من المال السهل في الايام الاولى. تخطي إلى الأمام إلى اليوم، كما أنه بالتأكيد ليس من السهل كسب المال من التداول قبل السباق على Betfair ولكن لا يزال من الممكن! اليوم، لقد تحدثت مع BERRY كن] الذي هو جزء من جيل جديد من التجار Betfair الاستفادة من الأسواق قبل السباق على Betfair. كن] هو مؤلف من 8220، تجارة وProfit8221. بلوق (وصلة في الأسفل) وهي قراءة مسلية جدا في حد ذاته وانه يتاجر الآن Betfair بدوام كامل وحلت محل وظيفته اليوم مع التداول Betfair له. تابع القراءة لمعرفة more8230 ؛. STL: مرحبا كن]. شكرا للانضمام لي. فما هو بالضبط الخلفية الخاصة بك؟ كن]: مرحبا، لقد نشأت في بلدة ساحلية صغيرة تسمى كلاكتون حيث كان لي متوسط ​​جدا التنشئة. وبحلول الوقت الذي وصلت 17 كنت قد أدركت المنطقة تسير قليلا جدا لذلك، وإذا واصلت كما كان المستقبل لا تبدو مشرقة لذلك انضممت إلى الجيش. الجيش كان جيدا منذ ما يقرب من 7 سنوات قبل أن أقرر أنا لم أستطع التقدم في سرعة أردت أيضا وفي الوقت الذي كان اكتشفت بالفعل إمكانات Betfair، وغادرت بعد 8 سنوات الخدمة في عام 2011. ومنذ ذلك الحين عملت لقطاع الاتصالات البريطانية كما مهندس الألياف البصرية لفترة من الوقت قبل التداول Betfair بدوام كامل. حتى متى كنت أول اكتشاف Betfair؟ كن]: كان لي حساب Betfair لبعض الوقت فقط باستخدام بأنها جو متوسط ​​تراهن صغيرة نوعا ما ولكن واسنت حتى رأيت برنامج يسمى Blag المليون حوالي منتصف عام 2009 حيث قاموا بزيارة المهنية Betfair سباق الخيل تاجر، آدم هيثكوت، ل بعد الظهيرة. بعد أن شهدت كميات من المال كان من الممكن لجعل باستمرار واضعة في اعتبارها كان الرجل سوى بضع سنوات أكبر مني وأنا أعتقد أنني في حاجة للنظر في ذلك أكثر! حقيقة كنت ضاقوا ذرعا من الجيش ربما أيضا حفز لي في ذلك أكثر قليلا. كيف تتعلم كيفية التداول على الطريق الصحيح ومتى لم يستغرق لك لتصبح مربحة؟ كن]: تعلمت أن تتعامل أساسا من خلال التجربة والخطأ، والقراءة كمية كبيرة من الوظائف منتدى وبلوق للحصول على تلميحات ونصائح أساسا بسبب وجود القادم الى لا شيء في الطريق من الكتب ذات مصداقية وما حولها عندما بدأت بها. كان هناك خيار (بلا شعب يصرخ الرجل يخدع) كنت قد اشتريت لهم بالتأكيد. كان لي مزيج حقيقي من النتائج يرجع ذلك أساسا إلى المشاكل المعتادة التي يواجهها الناس مثل مضاعفة والذهاب في اللعب مع الرهانات على الرغم من أنه لم يكن سوى بضعة أشهر قبل أن أبدأ في التفكير أنا حقا لا يمكن القيام بذلك. وربما أخذني نحو عام لركلة العادات السيئة ولكن بينهما كنت صنع كميات صغيرة من المال من التداول، كما ارتفعت الأرباح أنه صدر الضغط إتاحة الفرصة لي لتجنب الوقوع في مثل هذه الأخطاء. الذي الرياضية لا تمكنك من الأرباح الخاصة بك على؟ كن]: أنا جعل الغالبية العظمى من أرباحي من سباق الخيل (ما قبل السباق) كما أعتقد نوع من السوق هو بالمقارنة مع غيرها من الألعاب الرياضية من الممكن أن تجارة مربحة دون الكثير من المعرفة لهذه الرياضة. الكلاب السلوقية ممكنة على الرغم من أن الفرصة لتقديم مبالغ أكبر أكثر صعوبة، أنا أيضا جزئية للأشياء التداول مثل عامل X أو الأخ الأكبر قليلا. أي نوع من المخاطر التي تستخدمها؟ كن]: عموما يمكنني استخدام حصص من 100 £ 500 £، وسوف تستخدم أكثر ولكن فقط عندما ايم واثق جدا أو لحدث أكبر مثل شلتنهام. ذلك يعتمد على النطاق السعري ايم التداول على الرغم من أن يعمل عادة من الساعة 2 £ £ 10 لكل نقطة زيادة. هل أنت قادرة على إعطاء فكرة عن أي نوع من الأرباح التي تقوم بها الآن من التداول الخاصة بك؟ كن]: بالتأكيد، فإنه يختلف من شهر لشهر لا تحب وظيفتها الطبيعية ويمكن للأحداث الكبيرة على مدار العام زيادة في الأرباح أشهر. العام المقبل ايم وضع نفسي هدفا من 100،000 £ والتي ستكون أكثر قليلا من هذا الإسقاط سنوات. ما المخاطر هل تخطط لاستخدام للوصول الى 100K £ في السنة المستهدفة؟ للوصول إلى الهدف وأعتقد أن لها ممكن مع خططي عمادا الحالية على الرغم من أنه يمكن أن يراني زيادتها إلى حد كبير على الاجتماعات الكبرى مثل شلتنهام ورويال آسكوت. ما هو يوم عادي مثل لك في هذه اللحظة؟ كن]: يوم نموذجي بالنسبة لي في هذه اللحظة هو أن تستيقظ حوالي الساعة 9 صباحا، انتقل الى صالة الالعاب الرياضية أو لتشغيل ما لم يكن لدي أي شيء آخر المهم أن تفعل. مرة أخرى في المنزل لحوالي 13:00 لقليل من تناول طعام الغداء قبل أن تبدأ التداول، حتى حوالي 05:30 وسوف التجارة، بعض الأمسيات عندما المتاحة لها إذا كان لدي أي شيء آخر يمكنني قد يستمر لفترة من الوقت ولكن ذلك عموما ل قبل يوم أزور الحانة للاختلاط أو الاسترخاء في المساء! معظم أسابيع أنا فقط العمل 4 أيام. وأود أن أقول هذا هو واحد من أفضل جوانب التداول Betfair أجل لقمة العيش، والحرية هي مذهلة. كان هناك أي نقطة تحول أو لحظة يوريكا التي ساهمت في جعل التداول الخاص بك مربحة؟ كن]: أعتقد أن فهم سلوكيات السوق وماذا يفعلون مثل هذه الأشياء دائما مهمة والتي تساعد حقا كما بدونه كنت فقدت ولكن لحظة يوريكا الحقيقية، كما تقول، هو عندما نفهم تماما كيف تتلاءم مع التداول، ما يجعلك القراد، ونقاط القوة والضعف لديك إذا أردت. بالنسبة لي كان ذلك عندما تغيرت بين جعل لطيفة إلى حد ما دخل الجانب لصنع أكثر في المساء مما فعلت في 8 ساعة الماضية قضيت فقط في العمل. مجموعة مرة واحدة في تلك اللحظة وأنا أدرك ارتفعت الأرباح. هل التمسك استراتيجية محددة؟ كن]: يتم تعريف هناك الاستراتيجيات التي يمكنني استخدامها في بعض الحالات على الرغم من أنها نادرة جدا، وعموما يمكنني التداول على ما قرأت في السوق. أود أن نفهم لماذا يحدث كل شيء. وأعتقد أن لها أيضا عامل أساسي في بناء تلك الثقة التي تسمح لي لتنفيذ عمليات التداول بشكل فعال. يمكنك إعطاء مثال صغير من 8220؛ why8221 ؛؟ كما هو الحال في ما يؤثر على أسواق معظم من وجهة نظرك؟ كل شيء بالطبع يؤثر على الأسواق، في كثير من الأحيان حالة من رؤية كيف وماذا تناسب معا في كل حالة فريدة من نوعها. أوفيرال أود أن أقول إطارات زمنية مختلفة وربما كان أكبر مساهم في لماذا تحدث الأشياء. في كثير من الأحيان حالة هناك دائما فرصة للتو واحدة مختلفة في نقاط مختلفة في الوقت المناسب، وجود تفاهم يساعد فقط التي opportuinty في الوقت الذي. مثل الكثير من أي شيء في الحياة. العديد سيحاول تداول ما قبل السباق وتفشل، حيث تظن معظم نوبي على غير ما يرام مع هذا النوع من التداول؟ كن]: أعتقد أن المشكلة بالنسبة لمعظم هو أمرين، أولا عدم فهم الواقع ما يجري ولماذا. يبدو أن الناس يحبون لربط التداول Betfair مع الفوركس أو تداول مالي آخر ولكن في الواقع كانت مختلفة جدا. دراسة الرسم البياني Betfair لساعات قبل التداول في محاولة لتحديد الدعم والمقاومة من المرجح أن تساعد فقط في بضعة سباقات في اليوم. أيضا كل حالة تختلف، في تجربتي العديدة التي تفشل محاولة ليتداول كل سباق مثل الماضي. رياضي لن يحضر إلى سباق 800M الجري ومحاولة لتشغيله كما فعلوا في السباق الأخير إذا كان 100M سباق! سباق التداول بعد سباق لا يختلف. لقد رأيت مجموعة الخاص بك. كيف يمكنك استخدامها للمتاجرة ومدى أهمية هو أن الأرباح التي تقوم بها؟ كن]: بلدي الإعداد هو كل ما أحتاج وأكثر قليلا الآن، يفعل ذلك بدوام كامل قيمته وجود جميع إضافات. وكان برجها الإعداد عرف بني، 2 مراقبين، تلفزيون واحد وبرج عرف بني، حوالي 400 £، شاشات حوالي 100 £ قطعة مع التلفزيون حوالي 150 £ 8230 ؛. اشتريت كل بضع سنوات الى الوراء ثو. في آلة مخصصة للتداول لذلك لا يزال يعمل على نحو سلس جدا. يمكن أن أقول لكم كل ما في وقضيت حوالي 800 £ على ذلك. من الممكن القيام بعمل جيد دون ذلك على الرغم من أنني أعتقد أنه يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لي في بعض الأحيان أن تكون قادرة على الحصول على جميع المعلومات أريد تحت تصرفي على الشاشة في وقت واحد، وهناك أيضا حالات حيث أنك ستكون في وضع غير مؤات كبير. نصيحتي اذا كان شخص ما هو التعلم يتمثل في استخدام جهاز كمبيوتر محمول والاشتراك في القنوات السباقات، مرة واحدة كنت التربح يمكنك إعادة الاستثمار في إضافات. thats ما فعلت. ما هو الأكثر قمت بها في تجارة واحدة وما ذهب الحق في ذلك؟ كن]: الأكثر لقد جعلت في تجارة واحدة كان 452 £، كان كان قليلا من وضع غريب حيث كنت أرى شخص يائسة للحصول على رهان كبير من جميع أنحاء 27،000 £ يقابل! وكان في كمبتون بارك ميدان سباق الخيل واستغرق حوالي 2 دقائق! ما هو أكثر كنت قد فقدت في تجارة واحدة وما الخطأ الذي حدث معها؟ كن]: الخبر السؤال الكبير! أحاول أن لا تذكر خسائر لكنني أعرف في الأيام الأولى بضع مرات حصلت على واقعة في اللعب وتركها مثل أرنب في المصابيح الأمامية قبل مشاهدة عداء على المضي قدما والفوز، وهو الأكبر أعتقد كان حوالي 1500 £ في دفعة واحدة على الرغم من أن في السنة الأولى حدث ذلك عدة مرات. هل لديك أي نصيحة للنوبي التداول Betfair؟ إذا كنت قد بدأت من الآن أول شيء أود أن أقول تقوم بأداء واجبك أولا، يمكن تعلم التجارة تكلف ثروة ولكن هو لا حقا في حاجة إليها. الحصول على بعض البرامج الجيدة (في لعبة المهوسون هو الأفضل في رأيي) وتأخذ وقتك لقراءة جميع المحافل وعلى الإنترنت بلوق حتى لو كان ذلك يعني الصيد بشباك الجر الخلفي من خلال المشاركات القديمة، وهناك بعض البتات مفيدة من المعلومات الى هناك اذا نظرتم الصعب كاف. تبدأ مع وضع التدريب البداية ولكن التعامل معها مثل المال الحقيقي، وهذا يمكن أن توفر لك الكثير من المال في السنة الأولى. أيضا، إذا كنت لا تستطيع تحمله الاستثمار في بعض التوجيهات على الرغم من تحقق حول ذلك في الفترة من مصدر موثوق لأول مرة، على الأرجح أنك قد فقدت الكثير من تعلم بالطريقة الصعبة مع أي مساعدة. مراقبة الأسواق واختيار الفرص بعناية كما هو الحال في هذه اللعبة يمكن أن يستغرق ثوان لتفقد أو تحقيق أرباح كبيرة، أن يكون نصف الفرح من ذلك! وأخيرا مرة واحدة كنت قد بدأت تعلم لمراقبة نفسك وكيف كنت تشعر في ذلك الوقت، وأسوأ الأخطاء غالبا ما تأتي من الشعور العاطفي أو حتى الجرح، وليس من السوق نفسها! بينما من الممكن لجعل الكثير من المال بسرعة ربما نتائج عكسية لتحديد أهدافها باهظة، كما قلت جاءت في وقت سابق من أكبر التحسينات مع تغيير طفيف في ما كنت أفعله في الواقع. تهدف منخفضة وبناء الثقة مع مرور الوقت الزخم لكسب المال سوف تعتني بنفسها. على مقياس من 1-10، مدى سهولة أو صعوبة هو أن تصبح مربحة في التداول قبل السباق؟ مسألة مثيرة للاهتمام، وأود أن أقول أن هناك قسمين لذلك. لتعلم على الفور فرص وفهم كيف تصبح مربحة في تداولات ما قبل السباق وأود أن أقول لها 3، مع 10 يكون أصعب. ومع ذلك فإنه سوف تختلف من شخص لآخر على الجزء الأخير. لمعرفة كيفية تنفيذ والسيطرة على نفسك حول تلك opportunites ويرجع ذلك أساسا إلى الجشع أو أن يكون خائفا وأود أن أقول شخصيا على الأرجح 8 من أصل 10. وأعتقد أن التعلم هو أسهل بكثير عندما يكون هناك ضغط ضئيلة أو معدومة على التاجر. كيف يمكن للقراء مواكبة لك وتابع رحلتك؟ يوتيوب يوتيوب / caanberry (سوف يكون هناك الكثير من تحميلها في الأشهر المقبلة) يجب عليك أيضا قراءة هذا ::

No comments:

Post a Comment