Sunday 20 August 2017

حروب النقابة 2


القضايا التجارية المشاركة قدم منتدى البحث الصفر النتائج عن شيء أنا حقا أتوقع أن أكون هنا. ايم فوجئت بطريقة ما. كثيرا ما فشل آخر للتجارة ليتم تحميلها بشكل كامل: علة. لن يتم عرض الأحجار الكريمة، وشخصيات الذهب غير متوفر (على الرغم من أنني تحمل قليلا من إنفاق العملة)، وسوف البنود لبيع صفحة فارغة تماما، حتى مع وجود جرد كامل من البنود التي هي الأشياء التي يمكن أن يكون بيع . يحدث هذا على تحميل المتكررة من مركز تجاري. لا يوجد رقم دقيق، ولكن في كثير من الأحيان وأنا استخدم مركز تجاري، والأرجح هو أن تفشل (هوية تقدير عشر مرات من فتح مركز تجاري، أو أقل). الطريقة الوحيدة لإعادة هذا هو للخروج من اللعبة بالكامل وإعادة تشغيله. هو لا يبدو أن مسألة مع بطء التحميل، غادر إيف النافذة مفتوحة لعدة دقائق قبل دون أن يرى أي وقت مضى بعد التداول تحميل بالكامل. على الرغم من أن اللعبة ليست طويلة ولا سيما لتحميل، هناك العديد من الأوقات عندما كنت لا ترغب في الخروج من اللعبة تماما ولكن لا تزال ترغب في أن تكون قادرة على استخدام مركز تجاري. [API اقتراح] تجارة المشاركة API يتيح جعل هذا الموضوع مكانا للحصول على اقتراحات لAPI تجارة المشاركة. وفيما يلي السيناريوهات المستخدم أريد أن دعم: - التطبيق جهاز تليفون أن المستخدم سيكون قادرا على عرض له أو لها شراء / بيع / شراء / المعاملات بيعها. - التطبيق جهاز تليفون من شأنه أن إعلام المستخدم عندما تكون هناك بنود / الذهب لالتقاط من تجارة المشاركة الشخصيات. - سوف يكون المستخدمون قادرين على شراء / بيع ربما (وليس متأكدا مما اذا كان بيع ممكن) وعناصر من الأجهزة النقالة. - عدد سيكون قادرا على التجارة الأحجار الكريمة من أجهزتهم النقالة. - عدد سيكون قادرا على رصد البند وأسعار الأحجار الكريمة من الأجهزة المحمولة الخاصة بهم وتلقي الإخطارات إذا ضربوا حدود المعرفة من قبل المستخدم. - عدد سيكون قادرا على البحث عن عناصر في مركز تجاري من الأجهزة النقالة، وأيضا أن تكون قادرة على عرض شراء قوائم / بيع لكل عنصر. وأنا أعلم أن هناك 8220؛ unofficial8221. API إلى آخر تجارتهم في الوقت الراهن، ولكن هذا هو التطبيق بالكاد المحمول ودية لأنه يتطلب لعبة مفتاح جلسة من العميل GW2 للحصول على العديد من معالمه. الرجاء الرد هنا إذا كنت تريد ArenaNet للافراج عن المعهد التجارية المشاركة هذا هو التطبيق المحمول ودية وتقديم الاقتراحات الخاصة بك أيضا. (تحرير 24 مايو 2013 03:05 بواسطة DarkSpirit.7046) القضايا مع آخر التداول: الرجاء نشر هنا [دمج] القيام بالمعاملات لصياغة انتهت الأمور من أجل الربح وskillups يصل بي فقدان كل ما عندي من المال. وضعت إيف أوامر لشراء بعض المواد ولكن ذهبت كل هذه الأموال وأية مواد تسليمها. في 8220، أشياء buying8221 ايم. does not تظهر أي شيء ولا يفعل 8220؛ الأشياء إيف شراء / sold8221. إظهار أي شيء القضايا مع آخر التداول: الرجاء نشر هنا [دمج] حاولت إدراج البنود على بعد التداول مع عدد قليل من شخصياتي وكل ما عليه هو رسالة خطأ. القضايا مع آخر التداول: الرجاء نشر هنا [دمج] نفس القضية هنا. ما OS أنك الناس تستخدمه؟ فوز XP SP3 هنا. قديم، وأنا أعلم. أحب أن أحصل على BLTC ثابتة، نشرت حتى تذكرة لدعم ولكنها لا تزال دون إجابة. تحسين المشاركة التداول أعتقد أن TP أن يكون تجربة ممتعة أكثر بكثير إذا على الصفحة الرئيسية هناك سعرين لكل بند، وأفضل المشتري والبائع السعر الحالي، وبجانب كل ومربع اختيار أو زر التي تمكنك من اختيار واحد أو آخر. ثم زر واحد التي تبيع كل شيء قمت بتحديدها في دفعة واحدة للبيع. لذلك، تخيل أنك تبيع الأشياء الخاصة بك. نظرتم إلى أسفل القائمة، اختيار أي السعر الذي تريده لكل عنصر. النقر على أي المشتري أو البائع السعر. كل ما يناسبك. أنت لا تذهب إلى الصفحة البند إلا إذا كنت تريد أن تحقق من الأسعار الأخرى أو الأسهم أو بيع سلع متعددة، وما إلى ذلك لكنه بالتأكيد لا يزال يجب أن تكون موجودة، وليس فقط أن تضطر إلى ذلك. بالنسبة لي شخصيا، أنا كسول جدا في الواقع. وأود أن مجرد بيع أشيائي لسعر شراء (ما لم يكن مبلغا مختلفا بغباء). وهذا التغيير قطعوا على مبلغ نظري النقرات 3. على الأقل وأن الوقت الذي يقضيه يكون أقل waaaay. أنها تسمح للمواجهة. بيع إيسنت الأشياء الخاصة بك متعة بالضبط. إذا كنت سيئ الحظ ومثل لي أن يكون الإنترنت كربي كيندا TP ليس ذلك على نحو سلس وسريع كما قد تشعر في اختبار صالة Arenanet سيتم إعادة تعيين آخر التداول؟ منذ المشروعات الإنمائية يبذلون تغييرات جذرية في الاقتصاد، وأعتقد أن آخر مرة حدث هذا فإنها إعادة تعيين كافة شراء / بيع أوامر في مركز تجاري، وهذا يحدث مرة أخرى؟ ثيريس لا يزال هناك الكثير من طلبات الشراء غير صالحة التي تحتاج إلى تنظيف atleast8230. (بعض تبيع أيضا) سيتم إعادة تعيين آخر التداول؟ سيتم إعادة تعيين آخر التداول؟ لا أعتقد أنها من أي وقت مضى إعادة TP لأنه تعطيل الاقتصاد، وأنا أعلم أنهم تنظيف أوامر الشراء / البيع من قبل.

No comments:

Post a Comment