Thursday 7 September 2017

قطاع التجزئة


قطاع التجزئة لقد حان قطاع التجزئة الهندي من العمر ومرت بتحول كبير خلال العقد الماضي مع تحول ملحوظ نحو تجارة التجزئة المنظمة. أيه تي كيرني، وهي شركة استشارات إدارية عالمية الولايات المتحدة استنادا وقد صنفت الهند باعتبارها الدولة الرابعة الأكثر جاذبية للاستثمار التجزئة بين 30 سوقا مزدهرة. ومن المتوقع أن يصل روبية الديكي سوق التجزئة. 47 مليار روبية لكح بواسطة 2016-17، كما أنها توسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 15 في المائة، accordingy إلى وسقوو]؛ نعم بنك - ASSOCHAM & [رسقوو]؛ دراسة. سوق التجزئة، (بما في ذلك تجارة التجزئة المنظمة وغير المنظمة)، كان في روبية. كرور روبية لكح 23 في 2011-12. ووفقا للدراسة، وتجارة التجزئة المنظمة، التي تضم فقط سبعة في المائة من سوق التجزئة بشكل عام في 2011-12، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مركب نسبته 24 في المائة، وتحقيق 10.2 حصة المائة من قطاع التجزئة الإجمالي لكل كتبها 2016-17 . من حيث المساحة محض، كان العرض المنظم التجزئة في عام 2013 حوالي 4.7 مليون قدم مربع (قدم مربع). أظهرت هذه زيادة بنسبة 78 في المائة عن إجمالي إمدادات مول فقط 2.5 مليون قدم مربع في عام 2012. ودقوو]؛ التركيبة السكانية المواتية، وزيادة التحضر، السلاح النووي من الأسر، وارتفاع الثراء وسط المستهلكين، وتفضيل المتزايد على المنتجات ذات العلامات التجارية وطموحات أكبر من العوامل الأخرى التي سوف تدفع استهلاك التجزئة في الهند، وردقوو]؛ وقال DS راوات، الأمين العام ASSOCHAM. تصنيف التجزئة قطاع التجزئة يمكن تصنيفها إلى فئتين namely - المنظمة وغير المنظمة وتجارة التجزئة. نظمت التجزئة - تجار المنظم / تجار التجزئة، الذين المرخصة لالأنشطة التجارية والمسجلة لدفع الضرائب للحكومة. غير المنظمة وتجارة التجزئة وندش]؛ وهو يتألف من المحلات التجارية الصغيرة غير المرخصة - محلات Kirana التقليدية، والمخازن العامة والمحلات التجارية الزاوية بين مختلف منافذ البيع بالتجزئة الصغيرة الأخرى - ولكن تبقى كقوة يشع من صناعة التجزئة الهندية. ديناميات السوق في السنوات القليلة الماضية، شهد قطاع التجزئة الهندي نموا هائلا في قطاع منظم. وكثف اللاعبين المحليين الرئيسيين في الساحة التجزئة مع المدى الطويل، خطط طموحة لتوسيع أعمالها عبر مختلف القطاعات والمدن والأشكال. وكانت شركات مثل شركة تاتا، والاعتماد، عدني المشاريع وبهارتي تستثمر بشكل كبير في سوق التجزئة الهندي المزدهر. جنبا إلى جنب مع هذه التجزئة العملاقة، وقد دخل عدد من العلامات التجارية عبر الوطنية أيضا في السوق لاقامة سلاسل البيع بالتجزئة في ارتباط وثيق مع الشركات الهندية الكبرى. ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي على مدى سنوات من قبل السكان الشباب (أكثر من 31٪ من مساحة البلاد أقل من 14 سنة) والارتفاع الحاد في الدخل المتاح هي التي تقود قطاع التجزئة الهندي نظمت و؛ [س] النمو. حتى الصف الأول مدن المستوى الثاني والبلدات تشهد تحولا كبيرا في أذواق المستهلكين وأنماط الحياة، والنتيجة التي، فقد برزت أسواق جذابة لتجار التجزئة لتوسيع وجودها. قطاع التجزئة الهندي مجزأة للغاية والقطاع غير المنظم لديها حوالي 13 مليون منافذ البيع بالتجزئة التي تمثل نحو 95-96٪ من إجمالي قطاع تجارة التجزئة الهندية. ومع ذلك، للمضي قدما، والقطاع المنظم و[رسقوو]؛ ومن المتوقع أن يزيد بسبب العولمة والنمو الاقتصادي المرتفع، وتحسين نمط الحياة إمكانات النمو الصورة. على الرغم من أن إمكانات النمو في قطاع واسع، هناك عقبات جدا، يمكن أن تبطئ وتيرة النمو للداخلين الجدد. اللوائح الصارمة، وتكاليف الموظفين عالية، تكاليف العقارات، والافتقار إلى البنية التحتية الأساسية، وذات قدرة تنافسية عالية مجموعة متاجر التجزئة المحلية هي بعض هذه التحديات. العوامل الرئيسية لصناعة التجزئة الهندية ظهور الأسر النووية زيادة في الاتجاه الأسر مزدوجة الدخل السكان القادرين على العمل الكبير أسعار العقارات معقولة زيادة في الدخل المتاح وطموح العملاء الطلب فضلا عن الزيادة في الإنفاق على السلع الفاخرة تزايد تفضيل المنتجات ذات العلامات التجارية وطموحات أكبر تزايد تحرير سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر في العقد الماضي زيادة التحضر، ارتفاع الثراء وسط المستهلكين A شوطا طويلا لتلبية المعايير الدولية عدم وجود كفاءة إدارة سلسلة التوريد عدم وجود مساحات التجزئة المطلوبة أي نمط استهلاك ثابت النقص في الأيدي العاملة المدربة عدم وجود البنية التحتية المناسبة وقنوات التوزيع القطاعات / الاتجاهات في تجارة التجزئة الهندية الناشئة ضمن التجزئة، فإن القطاعات الناشئة أن يكون الطعام والبقالة والملابس والالكترونيات، والتجارة الإلكترونية، والأزياء وأسلوب الحياة. وقد تم دمج التكنولوجيا في قطاع التجزئة المنظم شيء يحسب لها حساب في السنوات القليلة الماضية. استخدام أجهزة الكمبيوتر لتخطيط وإدارة البضائع، والسيطرة على تكاليف المخزون واللوازم والتجديد للسلع به إلكترونيا، والفواتير متجر الداخلية، وما إلى ذلك قد تغير وجه تجارة التجزئة المنتج. تجارة التجزئة على الانترنت هو شكل الجيل القادم الذي لديه قدرة عالية على النمو في المستقبل القريب. بعد غزو مخازن البدنية، وتجار التجزئة تتوسع الآن في مجال تجارة التجزئة الإلكترونية. تم تعيين كل قطاع تجارة التجزئة لاختبار المياه على المدى المتوسط ​​على الانترنت، عن طريق بيع المنتجات من خلال مواقع الإنترنت. المواد الغذائية ومحلات البقالة ويضم الجزء الاكبر من سوق التجزئة الهندية. اتجاها ناشئا في هذا القطاع هو التنسيقات الافتراضية حيث يتم أخذ طلبات العملاء عبر الإنترنت من خلال بوابات الإنترنت التي يتم تسليمها في الخطوة الباب في نفس اليوم أو في اليوم التالي. وقد تم هذا الاتجاه اللحاق بركب معظم سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة الحجم التي لديها مواقعها على شبكة الإنترنت. الطريق إلى الأمام و hellip؛ ووفقا لأعضاء الفريق في السابع الغذائية والبقالة المنتدى الهند، الفرص المتاحة في المواد الغذائية والبقالة بالتجزئة في الهند هائلة، نظرا لأنه يشكل حوالي 69 في المائة من الهند و؛ [س] إجمالي سوق التجزئة. سوق التجزئة الهندية التي تقدر حاليا بنحو 490 مليار $، هو مشروع لتنمو بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 6 في المائة لتصل إلى 865000000000 $ بحلول عام 2023. التجزئة الحديثة مع الاختراق من 5٪ فقط من المتوقع أن ينمو حوالي ست مرات من الحالية 27 مليار دولار إلى 220 مليار دولار أمريكي، في جميع فئات وشرائح. المنظم التجزئة والناشئة باعتبارها ظاهرة جديدة في الهند وعلى الرغم من الركود، والسوق ينمو بشكل كبير. كما يجلب المزيد من النمو الاقتصادي في الهند و؛ [س] الناس في الطبقات المستهلكة وتنظيم المتسوقين السحر التجزئة أكثر وأكثر القائمة، بحلول عام 2015، ومن المرجح أن يرعى سلاسل البيع بالتجزئة المنظمة أكثر من 300 مليون متسوق. الأسواق الاستهلاكية في اقتصادات الأسواق الناشئة مثل الهند تنمو بسرعة بسبب النمو الاقتصادي القوي. تم تعيين مستوى الاستهلاك للهند الحديثة لمضاعفة في غضون خمس سنوات لتبلغ 1.5 تريليون $ من المستوى الحالي البالغ 750 مليار $. الطبقة الوسطى المتنامية هو عامل مهم يسهم في نمو تجارة التجزئة في الهند. بحلول عام 2030، وتشير التقديرات إلى أن 91 مليون أسرة سوف يكون وسقوو]؛ الطبقة الوسطى و[رسقوو]؛، ارتفاعا من 21 مليون اليوم. أيضا بحلول عام 2030، من المتوقع أن يعيش في المدن، ما يقرب من ضعف عدد سكان الولايات المتحدة اليوم 570 مليون شخص. وهكذا، مع إمكانيات هائلة وعدد السكان الضخم، يتم تعيين الهند لارتفاع معدلات النمو في الإنفاق الاستهلاكي. مع الهند سقوو] كبيرة و؛ الشباب & [رسقوو]؛ السكان والاستهلاك المحلي المرتفع، والتوجهات لقطاع تبدو مواتية. بواسطة Anasua تشاكرابورتي

No comments:

Post a Comment